الأخبارمانشيت

الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي تعزي ذوي شهداء “حرب الحرائق”

أصدرت الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في إقليم الجزيرة بياناً قدمت من خلاله التعازي لذوي شهداء “حرب الحرائق”.

وجاء في نصه: «لا يخفي على أحد مدى الدور الذي قدمه شعبنا بكل مكوناته في إقليم الجزيرة دفاعاً عن وجوده وأرضه وما حيكت ضده من مؤامرات وفتن من قبل المجموعات الإرهابية أعداء إرادة شعوب المنطقة الذين اختاروا طريق المقاومة واخوة الشعوب عبرة تلاحم شعبي مجتمعي منقطع النظير في كل ساحات النضال».

«اليوم تجسدت هذه القيم والروح النضالية في الدفاع عن كده ولقمة عيشه من المتربصين في أرزاق الناس في حرب اقتصادية بعد هزائمهم أمام المقاومة البطولية لشعبنا المستمر، فقد ارتقى عدد من الشهداء العسكريين والمدنيين في حرب الحرائق التي يشهدها إقليم الجزيرة وعموم شمال وشرق سوريا بشكل غير طبيعي».

«نحن في المجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة في الوقت الذي نقف فيه اجلالاً واكباراً لعظمة هؤلاء الشهداء نتقدم بأحر التعازي إلى ذوي هؤلاء الشهداء ونشاركهم عزائهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بفسيح جناته والشفاء العاجل للجرحى ونهيب مرة أخرى بالأخوة المواطنين ومؤسسات الإدارة الذاتية ان يكونوا على أقصى درجات الحيطة والحذر ووقاية المزروعات من الحرائق حماية للاقتصاد المحلي ونؤكد بأننا مستمرين في مقاومتنا أمام كل هذه المؤامرات مهما تعاظمت».

والجدير بالذكر أن مناطق شمال –شرق سوريا مع بدء موسم الحصاد تشهد حرائق «مفتعلة» في أماكن وأوقات متفرقة، مما تسببت في احتراق آلاف الهكتارات من الأراضي الزراعية.

زر الذهاب إلى الأعلى