تقاريرمانشيت

التدابير الأمنية والمرورية خلال العيد

لأن الإرهابيون يتربص بروج آفا والشمال السوري ويعمدون إلى الإخلال بأمنها متى ما سنحت لهم الفرصة لذا تسعى المؤسسات الأمنية من أسايش وترافيك في أيام عيد الفطر إلى اتخاذ تدابير توفر للمواطن الأمان ليقضي أوقاتاً وهو مرتاح البال، وحول هذه التدابير التقى موقع PYDROJAVA مع الإدارية في مرور مدينة قامشلو جيان سليمان التي أكدت أن هدفهم الرئيسي حماية المنطقة من هجومٍ أو خلل أمني يعرض حياة المدنيين للخطر.

هذا وأكدت سليمان على أنه مع اقتراب أيام عيد الفطر كثف أعضاء مرور مدينة قامشلو عملهم حيث تم توزيعهم في مجموعات كل مجموعة تتألف من عضوين أو ثلاثة فرِزوا في المنطقة بغية توفير الأمان والاستقرار فيها.

وأشارت سليمان إلى أن الاسايش العام منع تجوال الدراجات النارية خلال أيام العيد لضمان سلامة المواطنين من أي هجوم غادر يستهدف سكان المنطقة وأمنهم.

وأوضحت أن حركة المرور والوضع الأمني إلى الآن يسيران بشكل جيد، وأنهم يعملون على حماية المنطقة من هجومٍ أو خلل أمني يعرض حياة المدنيين للخطر، مشيرة إلى أساليب العدو في خلق الفوضى وعدم الاستقرار في المنطقة، مؤكدة على أنهم يعلمون على تأمين أجواء يعمها آمنة ومستقرة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى