الأخبارمانشيت

إلقاء القبض على اثنين من مروِّجي المخدِّرات في قامشلو

تمكّنت قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا من إلقاء القبض على مروجيْن اثنين للمواد المخدرة في مدينة قامشلو، وسط إجراءات قوى الأمن المكثفة لمكافحة المخدرات.

في إطار حملة الانتقام لشهداء مكافحة المخدرات، كثّفت قوى الأمن الداخلي جهودها الميدانية، لكشف المتورطين بتجارة المخدرات والمتعاطين وتوقيفهم. وفقاً لوكالة هاوار.

ونتيجة المتابعة والتحري، تمكنت قوات مكافحة المخدرات يوم الأحد 29 تشرين الأول، من القبض على شخصين يقومان بتعاطي وترويج المواد المخدرة في مدينة قامشلو. وفقاً لما نشرته الصفحة الرسمية لقوى الأمن الداخلي.

ووفق المركز الإعلامي فإنه “ضمن إطار حملة الانتقام لشهداء مكافحة المخدرات وردت معلومات لمكافحة المخدرات عن وجود شخصين يقومان بتعاطي وترويج المواد المخدرة في أحد أحياء مدينة قامشلو، حيث قام أعضاء المكافحة على الفور بعمليات البحث والتحري عنهما، وبعد الاشتباه بشخصين ومراقبتهما وجمع الأدلة التي تثبت إدانتهما، قامت قواتنا بمداهمة متقنة لمكان وجودهما والقبض عليهما بالجرم المشهود وهما تحت تأثير المخدرات. كما عُثر بحوزتهما على 15,40 غرام من مادة الحشيش و2,34 غرام من مادة الكريستال، بالإضافة إلى معدات تستخدم للتعاطي.

كما أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تشيد بتعاون الأهالي الفعال مع قواتنا في بلاغاتهم عن المخدرات وتحثهم بالاستمرار بالإبلاغ السريع عن أي حالة مشبوهة لأقرب نقطة أمنية لقواتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى