الأخبارمانشيت

هيئة الشباب في الجزيرة تعلن جاهزيتها لدعم مقاومة عفرين

أعلنت هيئة الشباب في إقليم الجزيرة جاهزيتها لتلبية النفير العام والوقوف إلى جانب أهل عفرين وذلك خلال بيان أصدرته الهيئة وقرأته أمام المجلس التنفيذي في مدينة عامودا.

وقد جاء في نص البيان:

إن ما تشهده عفرين من غزو واحتلال من قبل الدولة التركية الفاشية ومرتزقتها، وقتل المئات من المدنيين لهو عار على جبين الإنسانية جمعاء.

يوماً بعد يوم يثبت لنا دعاة الإنسانية والديمقراطية تواطؤهم مع هذا العدوان وسكوتهم عن أفعال وأطماع العثماني أردوغان لهو رضاء عن الذي يحدث كل يوم وأخرها استعمال ارد وغان ومرتزقته للغازات السامة ضد شعبنا في عفرين بعد 30 يوماً من محاولات دخول المدينة.

وبعد إعلان الإدارة الذاتية الديمقراطية النفير العام، إننا أعضاء وإداري هيئات الإدارة وبعد تلقينا دورة تدريبة على استعمال السلاح بمبادرة من هيئة الشباب نعلن جاهزيتنا لتلبية النفير العام والوقوف إلى جانب أهلنا في عفرين الصامدة.

كما نستنكر هذا الصمت الدولي والتواطؤ مع الدولة التركيا ومرتزقتها على حساب دم شعبنا البريء وندعو ونطالب جميع دول العالم والمنظمات الدولية الإنسانية ومؤسسات المجتمع الدولي لحقوق الإنسان الوقوف في وجه هذه الهجمات والحفاظ على الأراضي السورية من أطماع العثماني الفاشي .

زر الذهاب إلى الأعلى