الأخبارمانشيت

هيئة البلديات: هدفنا من إزالة الأعلام الحفاظ على حالة التنظيم للإعلانات الطرقية

أصدرت هيئة البلديات والبيئة في اقليم الجزيرة بياناً إلى الرأي العام بخصوص إزالة الأعلام وصور الشهداء حيث أكدت من خلال البيان أن الأعلام الأسود يهدف إلى خلق حالة من عدم اليقين والبلبلة، وهدفنا الحفظ على جمالية المدينة.

نص البيان:  

إيماناً منا بجمالية مدننا وحفاظاً على منظر لائق لشوارعنا وحفاظاً على حالة التنظيم للإعلانات الطرقية تم انشاء مؤسسة “روج” للأعلام والتي هي مهمتها إعادة هيكلة الاعلانات الطرقية بشكل جميل ولائق وفق أنظمة المؤسسة، لذلك قامت بازلة جميع مظاهر اعلانات الشوارع وذلك لتخصيص أماكن محددة لها لكي يمدد بجمالية مدن الجزيرة.

وهنا نؤكد لشعبنا أن الأعلام الأسود قام بنشر الاخبار الكاذبة عن إزالة صور الشهداء ورموز الثورة في شمال سوريا بقرار سياسي هذا غير صحيح، وإننا في البلديات نؤكد احترامنا وقدسيتنا لشهدائنا لأنهم قادتنا المعنويين الذين نقتدي بهم.

لذلك ندعو شعبنا للوقوف صف واحد ضد هذا الأعلام الأسود الذي يهدف إلى خلق حالة من عدم اليقين ولذلك نحن في بلديات إقليم الجزيرة هدفنا تجميل المدن وإزالة جميع اعلانات الطرق من أجل الدخول في مرحلة جديدة من أعلام الطريق يكون ذو جمالية منظمة في كافة البلدات ومدن الجزيرة.

هيئة البلديات والبيئة في إقليم الجزيرة

زر الذهاب إلى الأعلى