الأخبارمانشيت

شبيبة “وان” يوجهون رسائل إلى القائد أوجلان

وجَّه أعضاء مجلس شبيبة حزب المساواة وديمقراطية الشعوب(DEM)  في “وان” رسالة إلى القائد عبد الله أوجلان ضمن حملة “1000 رسالة إلى إمرالي”

وفي هذا السياق أدلى الشبيبة ببيان من أمام مبنى حزب المساواة وديمقراطية الشعوب.

وقال البيان: كما تعلمون؛ يتم تنفيذ سياسة العزلة ضد القائد عبد الله أوجلان والتي انتشرت في جميع أنحاء تركيا ولا تزال مستمرة بشكل كبير، إن سد كافة سبل الاتصال مع السيد أوجلان في هذه العملية التي بلغناها يجعل من الصعب على شعب كردستان وتركيا التنفس، إن كافة شرائح المجتمع بدأت تنجرف نحو الكارثة بسبب سياسات العزلة وفي المقام الأول الشبيبة والنساء.

وتابعت الشبيبة في بيانها: إننا سنناضل من أجل تحويل المؤامرة إلى عام الحرية. إن المثل الوحيد للشبيبة والنساء والأطفال هو تحقيق السلام بكرامة وحرية السيد أوجلان من خلال حل القضية الكردية.

وأوضح البيان: لقد شهدت حملةJi Îmraliyêre1000name، التي قمنا بها في الفترة من 1 إلى 15 شباط وأعلنا عنها لعامة الناس، اهتماماً كبيراً في جميع دول العالم، لقد تمت كتابة آلاف الرسائل للسيد أوجلان من جميع أنحاء تركيا وكردستان، وأكد شعبنا أنه مصر على تحقيق حرية السيد أوجلان ومصمم على النضال، سنرسل الآن الرسائل المرسلة إلينا من الجهات الأربع إلى إمرالي، وبهذه المناسبة ندعو كل من يريد الديمقراطية والحرية إلى كسر العزلة وضمان الديمقراطية معاً”.

وبعد البيان؛ أرسل الشبيبة الذين ساروا إلى أمام المبنى المركزي لمؤسسة الشحن والبريد التركية PTT في وان، الرسائل التي كتبوها بالبريد.

زر الذهاب إلى الأعلى