الأخبارالنمسامانشيت

خيمة تضامنية مع باكوري كردستان في فيينا لليوم الثالث على التوالي

 
ضمن فعاليات الكردستانيين الداعمة لشعبنا الكردي في باكوري كردستان ( شمال كردستان ) إفتتح حزب الإتحاد الديمقراطي خيمة تضامنية على مدار ثلاثة أيام في العاصمة النمساوية فيينا وأمام مبنى البرلمان النمساوي .
هذا وأشرف حزب الاتحاد الديمقراطي على النشاطات والفعاليات تحت هذه الخيمة والتي لقيت إقبالاً واسعا من الكردستانيين دعماً ومساندةً لشعبنا الكردي في باكوري كردستان ( شمال كردستان ) ، ولفضح ممارسات حكومة أردوغان وحزبه ، وشجب وإدانة الفظائع والمجازر التي يرتكبها الجيش التركي بحق المدنيين العزل .
ومن الجدير بالذكر أن الفعاليات شملت إلقاء الخطب والكلمات ، وتوزيع صور شهداء باكوري كردستان الذين قضوا على أيدي حكومة أردوغان المجرم .
وتجدر الإشارة إلى أن اليوم 4 شباط كان اليوم الثالث والأخير من هذه الفعالية التي أطلقها حزب الإتحاد الديمقراطي في العاصمة النمساوية فيينا ،وأمام مبنى البرلمان النمساوي ، والتي حملت غاية تعريف المجتمع الأوروبي وسياسييه وبرلمانييه بطبيعة وحقيقة ما يعيشه شعبنا الكردي في باكوري كردستان ( شمال كردستان ) وفضح الممارسات الإجرامية لأردوغان بحق شعبنا .
وتخلل ثالث يوم والأخير من هذه الفعالية توزيع المنشورات التي ألقت الضوء على عدالة القضية الكردية وضرورة إطلاع المجتمع والحكومات الأوربية بأدوارها المسؤولة تضامنا ودعماً لعدالة القضية الكردية ووقف نزيف الدم الكردي على أيدي الطورانية العثمانية وحكومة حزب العدالة والتنمية وسلطانها أردوغان
المركز الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD_أوروبا.
زر الذهاب إلى الأعلى