الأخبارمانشيت

حملة هاشتاغ على تويتر لدعم ليلى كوفن

نشرت بعض المواقع العالمية عن البدء بإطلاق حملة لهاشتاغ من أجل دعم حملة الإضراب عن الطعام التي أعلنت عنها البرلمانية ليلى كوفن من أجل رفع العزلة عن القائد أوجلان وإيصال صداها إلى جميع أنحاء العالم.

هذا وستبدأ حملة إطلاق لهاشتاغ على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” غداً في الساعة 19.00 بتوقيت أوروبا من أجل دعم حملة الإضراب عن الطعام.

فيما نُشر البيان باللغة الكردية والتركية والإنكليزية:

وجاء فيه “دخلت حملة الإضراب عن الطعام مستوى حرج من أجل تحقيق مطالب ليلى كوفن وجميع المشاركين في الحملة المفتوحة للإضراب عن الطعام والتي تطالب قيام لجنة مناهضة التعذيب في المعتقلات والمجلس الأوروبي بمهامهم من أجل رفع العزلة عن أوجلان، حملة الهاشتاغ ستبدأ يوم غد الموافق 6 كانون الثاني على مواقع التواصل الإجتماعي .”

الغاية من الحملة هو مطالبة كل حر وشريف بالانضمام لحملة ليلى كوفن وإيصال صوتها إلى جميع أنحاء العالم.

والحملة ستبدأ على صفحة @hungerstrikes.

ويشار إلى أن المشاركون في الحملة المفتوحة للإضراب عن الطعام باتوا في وضع صحي حرج، حملة ليلى كوفن دخلت يومها 59، حملة الإضراب في هولير 46، وفي فرنسا دخلت يومها ال 20، وفي السجون التركية دخلت الحملة يومها ال 21.

والجدير بالذكر بأن البرلمانية عن حزب الشعوب الديمقراطي كانت قد أعلنت في 3 تشرين الثاني من العام الماضي عن حملة الإضراب عن الطعام وعلى أثرها تم سجنها في سجن آمد.

زر الذهاب إلى الأعلى