بياناتمانشيت

حملة الوفاء لفقيدي الحزب أحمد رمو وابراهيم خلو في بريمن الألمانية

ضمن سلسلة حملة الوفاء وبمناسبة احياء شعلة نوروز زار اليوم، الخميس 17 آذار، وفد من منظمة بريمن لحزب الاتحاد الديموقراطي PYD المثوى الأخير للرفيقين أحمد رمو و ابراهيم خلو في مدينة بريمن الألمانية برفقة ذوي الفقيدين وذلك وفاءً لهما و لنضالهما الوطني والحزبي الطويل في خدمة القضية والوطن.
هذا وشارك الرفيق خبات شاكر عضو المجلس العام للحزب والمسؤول التنظيمى في أوروبا حيث ألقى كلمة بعد مباركة قدوم عيد النوروز على الرفيقين وعلى جميع الكردستانيين، وفي مستهل حديثه سرد مطولاً محطات حياة الرفيقين ومسيرتهما النضالية والوطنية مشدداً على أهمية استذكار الرفاق الذين بذلوا قصارى جهودهم من أجل القضية والشعب والوطن باذلين كل حياتهم في سبيل قضية شعبهم.
كما وأشاد شاكر على دور الرفيقين البارز ضمن صفوف الحزب الذي يُشهد لنزاهتهما ومثابرتهما والذين تركا خلفهما أثراً لدى الحزب وجميع الرفاق لأنهما كانا النموذج الناصع للرفاقية والنضال الصميميين. وفي ختام حديثة وجه شاكر ندائه إلى جميع الوطنيين للاستفادة من هذه المرحلة والحفاظ على مكتسبات ثورة روجافا لأنها أصبحت نموذجاً ديمقراطياً يحتذى ليصل شعبنا الى طموحاته في الحرية والخلاص ليس للشعب الكردي فقد بل لجميع مكونات الشعب السوري لا بل للمنطقة برمتها.
وبعد وضع أكاليل الزهور جدد جميع الزوار عهدهم للمضي قدماً على دربهم من أجل تحقيق أهداف شعبنا الذي ناضل الرفيقان من أجلها بأمل كبير في تحقيقها قبل رحيلهما.
ومن الجدير بالذكر أن الرفيق ابراهيم خلو وافته المنية أثناء مراسيم تشييع الرفيق احمد رمو الى مثوله الأخير أثناء إلقائة كلمة في التشييع اثر أزمة قلبية ليلتحق برفيق دربة في نفس اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى