مانشيتنشاطات

تنديداً بالمؤامرة الدولية على أوجلان شبيبة الـPYD تعقد اجتماعاً بحلب

تنديداً بالمؤامرة الدولية على القائد الشعب الكردستاني عبد الله أوجلان نظمت شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي الـPYD اجتماعاً في حي الشيخ فارس بالأحياء الشرقية المحررة من حلب.

حيث بدأ الاجتماع الذي حضره العشرات من الشبيبة بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم تحدث أحمد ابراهيم الإداري بتنظيم شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD قائلاً: “إن المؤامرة الدولية على قائد الشعب الكردستاني عبدالله أوجلان من قبل الدول الإقليمية والاستخبارات الدولية والعالمية إنما هي مؤامرة ضد قائد السلام والمحبة والديمقراطية والذي رسم خارطة الطريق للمنطقة وكيفية مواجهة التحديات التي تواجهها الشرق الأوسط والعالم”، ولفت ابراهيم في حديثه إلى الأهمية الكبيرة التي أوّلى أوجلان الشبيبة بها.

وعلى هامش الاجتماع قال محمد حسن من حي الشيخ فارس لمراسلنا إن حرية القائد عبدالله أوجلان واجب ضروري من أجل خلاص الشعوب من الظلم والقهر والاستبداد، وأكد على مواصلتهم النضال حتى تتحقق حرية أوجلان.

وبدورها الشابة العربية عفراء صلاح الدين من حي بستان الباشا أوضحت

أن المرأة الشابة ترعرعت على فكر وفلسفة القائد عبدالله أوجلان، وأكدت على ضرورة العمل الجاد والمثابر حتى تحرير قائد الشعوب، منوهة إلى أنه ليس فقط قائد الشعب الكردي إنما قائد لكافة الشعوب بكل مكوناتها وأطيافها، مناشدة خلال حديثها كافة المنظمات الحقوقية والدولية والإنسانية من أجل حرية القائد عبد الله أوجلان.

زر الذهاب إلى الأعلى