مانشيتنشاطات

تشييع الشهيد خالد خميس حشاش في تل حميس

شيع كل من أهالي ناحيتي تل حميس التابعة لمقاطعة قامشلي وتل براك، التابعة لمقاطعة الحسكة اليوم الأحد الشهيد خالد خميس حشاش في “مزار الشهداء”.

تجمع العشرات من أهالي ناحية تل حميس وتل براك، مع أعضاء المؤسسات المدنية والأحزاب السياسية في ساحة “مزار الشهداء” لتشييع الشهيد خالد خميس الحشاش المنضوي في صفوف قوات الدفاع الذاتي.

وقف المشاركون دقيقة صمت إجلالاً على أرواح الشهداء تلاها كلمة من قبل الرئيسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء في ناحية تل براك “وعد الخليوي” أشادت من خلالها على الدور الكبير الذي حققه الشهداء في تحقيق النصر ضد الدول الساعية لكسر أرداه الشعوب الساعي للحرية بقولها ” الشهداء يرحلون جسداً ويحييون وطناً بدمائهم هزموا الرعب من الموت، لقد نام الشهداء نومتهم الأبدية ولكنهم أيقظوا فينا ضمير لن ينام “.

كما القى القيادي في قوات الدفاع الذاتي في الحسكة، دمهات حسكة كلمة قال فيها: ” نقف وقفة عز وفخر أمام عظمة شهداء الحرية والديمقراطية الشهيد “خالد خميس الحشاش” ورفاقه الأبطال هم من أناروا درب الحرية والكرامة ونحن بفضل هؤلاء الشهداء نقف اليوم في وجه جمع المخططات الاستعمارية التي تحاك تجاه مناطق شمال وشرق سوريا الساعية للسيطرة على المنطقة وتابع: اليوم نعاهد الشهداء بأننا لن نجعل دمائهم تذهب سدى وسندافع عن أرضنا بكل ما نستطيع من قوة.

وأكد دمهات حسكة في ختام كلمته: نعاهدكم نحن في القوات العسكرية بأننا سنكون السد المنيع تجاه أي مخطط استعماري يهدف الى تدمير ما قدمه هؤلاء الشهداء.
روى جثمان الشهيد الثرى على زغاريد الأمهات وشعارات المشاركون التي تمجد وتحيي الشهداء .

زر الذهاب إلى الأعلى