الأخبارمانشيت

برنار كوشنير من الرقة أنا معجب ببطولات الـQSD  

كل من سمع عم مجازر وإرهاب عناصر تنظيم داعش في جميع أصقاع الأرض وما يعيثونه من فساد؛ يريد التقرب وزيارة تلك القوات التي تقف في وجههم وتحاربهم وتحقق الانتصارات عليهم وتقلص من مساحة سيطرتهم،

كما أنه ويوماً بعد يوم تتصدر المعركة التي تخوضها هذه القوات؛ قوات سوريا الديمقراطية ضد الإرهاب المتمثل بداعش والمقاومة البطولية التي يبديها مقاتلوها والتضحيات العظيمة التي تقدمها هذه القوات، الاهتمام العالمي رسمياً وإعلامياً، وتأتي هذه الزيارات الرسمية والميدانية كـ نوعٍ من الدعم والمساندة لهذه القوات.

في هذا الإطار قام السيد “برنار كوشنير” وزير الخارجية الفرنسي الأسبق بزيارة ميدانية إلى مقر قيادة قوات سوريا الديمقراطية في عين عيسى، حيث استقبله نائب القائد العام وعضو المجلس العسكري عبدالقادر عفيدلي.

هذا وقد اصطحب نائب القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية عبدالقادر عفيدلي ضيفه السيد كوشنير في جولة ميدانية إلى داخل مدينة الرقة، و أطلعه على الواقع العسكري داخل المدينة، وتجولا في الأحياء المحررة و زارا الخنادق الأمامية للمقاتلين والمقاتلات في قوات سوريا الديمقراطية، واطلع السيد كوشنير على سير العمليات العسكرية عن قرب.

وقد أكد السيد كوشنير خلال جولته دعمه و مساندته لقوات سوريا الديمقراطية في معركتها ضد الإرهاب مبدياً إعجابه بإرادة المقاتلين و المقاتلات.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية

1/ 9/ 2017

زر الذهاب إلى الأعلى