الأخبارروجافامانشيت

انعقاد المؤتمر الثاني لاتحاد الجمعيات الفلاحية بإقليم الرقة

تحت شعار “سنجعل من أرضنا المعطاء واحة خضراء”، انعقد اليوم الاحد، بتاريخ 26 كانون الأول، المؤتمر الثاني لاتحاد الجمعيات الفلاحية والثروة الحيوانية، وذلك في صالة مشوار بين الجسرين بإقليم الرقة.

هذا وشارك وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بالمؤتمر، حيث تألف الوفد من: “غازي الياسين” من المكتب التنظيمي بالحزب و”عبير خليل” من مكتب التدريب و”تركي العلي” من مكتب العلاقات، إضافة إلى حضور الاحزاب السياسية والمؤسسات والمجالس المدنية والمئات من الفلاحين.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، من ثم تم إلقاء كلمة من قبل “محمد نور” الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني، حيث تطرق فيها إلى الوضع السياسي في المنطقة عموماً ومناطق شمال وشرق سوريا خصوصاً، منوهاً إلى ان الهجمات التركية على مناطقنا ما هي إلا لكسر إرادة شعبنا المقاوم، مؤكداً على إن جميع المحاولات لإضعاف عزيمتنا ستبوء بالفشل.

ثم تابع المؤتمر جدول اعماله الادارية والانتخابية، وتم انتخاب اعضاء الاتحاد العام والخطوط الفرعية، وساد على المؤتمر جو من الديمقراطية.

يذكر إنه تم تقديم بطاقة تهنئة من قبل وفد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، للمؤتمر الثاني لاتحاد الجمعيات الفلاحية بمناسبة انعقاده.

زر الذهاب إلى الأعلى