الأخبار

الطائرات الروسية تقصف 51 موقعاً في سوريا

قالت وزارة الدفاع الروسية إن مجموعة الطيران الروسي في سوريا تابعت خلال الـ 24 ساعة الماضية توجيه ضربات جوية لمواقع البنية التحتية لمن وصفتهم بـ “المجموعات الإرهابية”.

وبحسب موقع روسيا اليوم فإنه بنتيجة الضربات تم تدمير “4 مقرات قيادية للعصابات. 6 مستودعات أسلحة وذخيرة. 1 بطارية هاون. مخبأين تحت الأرض. 32 معسكر تدريب إرهابي و6 نقاط إسناد”.

وبحسب الموقع فإن قاذفة “سو-24م” وجهت ضربة بقنابل خارقة للتحصينات على مستودع لمن وصفتهم بـ “إرهابيي داعش” في منطقة بلدة سلمى بمحافظة اللاذقية ما أدى لتدمير الموقع بالكامل. وفي ريف حمص على أطراف بلدة تلبيسة دمرت قاذفات “سو-34″ تحصينات تحت الأرض “لإرهابيي داعش”.

وأشار أنه خلال الاستكشاف الجوي في منطقة الغوطة الشرقية تم العثور على مركز إمداد “للعصابات أمنت الإرهابيين بالذخيرة والغذاء والوقود”. وبعد استكمال استكشاف الموقع تم تدميره بضربة “سو-25″، كما دمرت أربع عربات مصفحة.

وفي الشمال الغربي لبلدة كفر زيتا في محافظة حماة وجهت قاذفات “سو-24″ ضربة على مركز قيادة من وصفتها بـ “إحدى المجموعات الإرهابية التابعة لجيش الفتح”. ونتيجة الضربة تعطلت كلياً إدارة المجموعات تلك المجموعات في المنطقة.

المركز الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD _أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى