الأخبار

الالماني هاري اس شارك فعليا في اعمال ارهابية بسوريا

حسب التسريبات والمعلومات الاخيرة والتي نشرتها صحيفة واشنطن بوست وقناة ZDF الحكومية فان الالماني هاري اس (28 عاما) شارك في اعمال ارهابية اجرامية بسورية .
وحسب المواد المسربة في وسائل الاعلام مؤخراً فإنها تثبت إن هاري اس كذب امام المحكمة والصحافة سابقا وادعائه بانه لم يشارك في اعمال قتالية غير صحيحة . ففي مقاطع فيديو تم نشرها مؤخرا على وسائل الاعلام الى جانب مشاركة هاري في فيديوهات دعائية لتنظيم داعش وحمله لعلم التنظيم الإرهابي تم التأكد من شخصيته في فيديو جديد يظهر فيه بمدينة تدمر السورية اثناء تصفية عناصر التنظيم الإرهابي لمجموعة من الأسرى مؤلفة من سبعة أشخاص ومن بينهم هاري الذي يقف خلف احد الأسرى وهو يوجه مسدسه لرأس احد الأسرى .
ويقول الخبراء الألمان ليس هناك شك في الفيديو ومشاركته بالفعل الاجرامي والقتل ورغم ان رجلا اخر يظهر امام الكاميرة ويغطي لحظة التصفية بحق الأسرى وقت سماع أصوات إطلاق النار فان هاري يظهر فيما بعد وهو يرجع مسدسه الى جانبه وقد قتل الأسرى .
يذكر ان هاري اس تم القبض عليه صيف السنة الماضية في مطار بريمن الالماني بعد عودته من سوريا ونفي ان يكون قد شارك بعمليات قتالية هناك واقتصر تعاونه في الدعاية فقط للتنظيم وحكم عليه في يوليو من هذا العام بثلاث سنوات سجن فقط بتهمة الانضمام لعضوية تنظيم ارهابي اجنبي ، ولكن بعد التسريبات والإثباتات الجديدة ضده فمن المؤكد ان تتم اعادة محاكمته من جديد وتوجيه تهمة القتل له.
زر الذهاب إلى الأعلى