مانشيتنشاطات

الاتحاد الديمقراطي يعقد عدة اجتماعات تنظيمية موسعة بمقاطعة الحسكة

عقد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD الأسبوع الجاري عدة اجتماعات تنظيمية موسعة في كل من ” ناحية سري كانيه ,العريشة ,الناحية الجنوبية والهول” بمقاطعة الحسكة في اقليم الجزيرة، وذلك لشرح الوضع السياسي والوضع التنظيمي للحزب وتحضيراً للمؤتمر الثامن للحزب.
حضر الاجتماعات العشرات من اعضاء المؤسسات المدنية بالإضافة الى اعضاء الحزب حيث بدات الاجتماعات بالوقوف دقيقة صمت اجلالا لارواح شهداء الكرامة، ومن ثم تم التطرق الى اخر المستجدات السياسية على الساحة السورية وخصوصاً في شمال وشرق سوريا بالاضافة الى تهديدات الدولة التركية الفاشية التي تحاول حكومة العدالة والتنمية شنها على مناطق شمال وشرق سوريا، وضرب مشروع الامة الديمقراطية بتفكيك وزرع الفتنة بين جميع المكونات الموجودة.
وذكر في الاجتماعات رسالة قائد الامة الديمقراطية عبد الله اوجلان التي وجهها الى العشائر الكردية والعربية، تلاها قراءة التوجيهات السياسية التي صدرت من المجلس العام في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD .
ومن جهة اخرى تم الحديث عن الوضع التنظيمي والتحضيرات للمرحلة القادمة ومنها المؤتمر العام لحزب الاتحاد الديمقراطي وهو المؤتمر الثامن والتأكيد على تفعيل دور جميع اللجان .
انتهى الاجتماع بفتح باب النقاش والحوار امام الحضور .

زر الذهاب إلى الأعلى