مانشيتنشاطات

ندوة جماهيرية في زيورخ السويسرية

بمبادرة من منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا اقيمت ندوة جماهيرية في زيورخ السويسرية حاضر فيها حسن محمد علي عضو مجلس سوريا الديمقراطية.
هذا وعقدت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في سويسرا ندوة بمدينة زيوريخ السويسرية أمس الثلاثاء 25 كانون الثاني ديسمبر ندوة جماهيرية وذلك بحضور عضو مجلس سوريا الديمقراطية حسن محمد علي و بحضور جماهيري غفير و ممثلين عن الأحزاب والحركات الكردية.
بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن ثم بدأ حسن محمد علي محاضرته حيث تطرق فيها بشكل واسع للمؤامرة التي حاكتها كل من تركيا وروسيا والتي أدت الى احتلال عفرين من دولة الاحتلال التركية ومرتزقتها الجهاديين، كذلك ألقى الضوء على الصراع الروسي الامريكي و اشار إلى دور تركيا في هذا الصراع ودعمها للمنظمات الارهابية، كما شرح محمد علي أيضاً التهديدات التركية لمنطقة شرق الفرات والاحتمالات والاستعدادات الجارية.
كما ناشد حسن محمد علي الجالية الكردية في المهجر بزيادة الفعاليات والأنشطة والمساهمة بفضح دولة الاحتلال التركي ومرتزقتها، وبعد الكثير من المداخلات والنقاشات من قبل الحضور، والتي تم فيها الاجابة على الكثير من الأسئلة والاستفسارات، انتهى الاجتماع بجملة من المقترحات والأفكار، وكذلك بترديد الشعارات التي تحيي شهداء ثورة روج آفا وشمال سوريا و قوات سوريا الديمقراطية .

زر الذهاب إلى الأعلى