الأخبارمانشيت

مقاتلو QSD يتقدمونَ في الرقة ومقتل 18 مرتزقاً

بعدَ إعلانِ قواتِ سوريا الديمقراطية عن الحملةِ الكبرى لتحريرِ مدينةِ الرقةِ من رجسِ داعش، وهي تتقدمُ بخطىً ثابتةً نحو الأمام، ولاتزالُ الاشتباكاتُ والمعاركُ مستمرةُ حتى ساعةِ اعدادِ هذا الخبر في عدةِ أحياءَ من المدينة، وألحقَ مقاتلو قواتِ سوريا الديمقراطية ضرباتٍ موجعةٍ بالمرتزقة.

واندلعتْ اشتباكاتٌ قويةٌ بينَ مقاتلي قواتِ سوريا الديمقراطية ومرتزقةِ داعش في حي اليرموك غربي مدينةِ الرقة، وسطَ تقدمٍ ملحوظٍ للمقاتلين في الحي، كما شنَّ طيرانُ التحالفِ الدوليِّ غارةً على احدى نقاطِ المرتزقةِ في الحي ودمرتها، ولاتزال الاشتباكاتُ مستمرةٌ فيه.

ومن جهةٍ أخرى تستمرُ الاشتباكاتُ في حي القادسية، وفي هذا الحي قُتِلَ 10 مرتزقة على الأقل، فميا شنت طائراتُ التحالفِ الدوليِّ 4 غارات على مواقعِ المرتزقةِ داخلَ الحي.

وفي حي النهضة حاولتْ مجموعةٌ من المرتزقة الهجومَ على نقاطِ قواتِ سوريا الديمقراطية، لكن المقاتلينَ أحسوا عليهم وتصدوا للهجوم، وبنتيجتها قُتِلَ أحدُ المرتزقة وفَجَّرَ آخرٌ نفسهُ فيما لاذ 4 بالفرار.

وفي نفسِ السياقِ حاولتْ مجموعةٌ أخرى من مرتزقةِ داعش الهجومَ على نقاطِ المقاتلين في حي البريد، وتصدى لهم مقاتلو قواتِ سوريا الديمقراطية، واندلعت اشتباكاتٌ قًتِلَ خلالها 3 مرتزقة، وفَجَّرَ 3 آخرين أنفسهم، بعد أن وقعوا في الحصار.

أما في الجهةِ الشرقيةِ من مدينةِ الرقة، يتقدمُ المقاتلون من 3 محاور، وتجري الآن معاركَ قوية في أحياءِ الرقةِ الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى