الأخبارمانشيت

مستمرون بفعاليات إقليم عفرين حتى النصر و عفرين ليست وحدها

مرة أخرى شارك المئات من أهالي عفرين في مسيرة توجهت إلى ناحية شران يوم أمس الثلاثاء6 آذار الساعة 11 ظهرا حيث تجمع المئات من الأهالي أمام مشفى ديرسم .
هذا وألقت هيفي مصطفى الرئيسة المشتركة للإدارة الذاتية في عفرين كلمة تحدثت فيها عن مقاومة العصر في عفرين وضرورة تضامن شعبنا في روج آفا عموماً وعفرين خصوصاً مع هذه المقاومة التاريخية، وانطلقت مسيرة السيارات وخلالها تم إعلان تحرير ناحية شران، وبالوصول إلى قرية “قرتقلاك الكبير” ألقت هدية يوسف الرئيسة المشتركة لفيدرالية شمال سوريا كلمة أكدت فيهاعلى أن شعب عفرين صامد ولن يستسلم او يهرب، وأنه سيواجه العدوان التركي الفاشي، وأن الشعب الكردي في عفرين لا ينتظر بعد كل هذه المجازر التي جرت شيئاً من أحد لا منظمات حقوق الإنسان ولا دول السلام والمقاومة في عفرين أما تنتصر أو تنتصر.
وعند وصول المسيرة إلى شران رحبت الرفيقة حياة داوود الرئيسة المشتركة للناحية بالوفد القادم من عفرين وأكدت تمسكهم بارضهم وأن الشهداء هم فكرنا ولن نهزم او نستسلم .
ثم عقدت حلقات الدبكة على ألحان اغاني النصر وتم توزيع المساعدات الغذائية على جميع الأهالي ووتوجهت بعدها المسيرة إلى قرية قره تبه للبقاء هناك ولمساندة الجبهات القتالية معنويا وبكل الطاقات الممكنة .

زر الذهاب إلى الأعلى