حواراتمانشيت

عبدالله: تحصين الشباب من صخب الحياة الأوروبية مهمة منوطة بنا

في لقاء لصحيفة الاتحاد الديمقراطي مع روجدا عبدالله عضو مجلس شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في أوروبا قالت في البداية أود القول بأننا في تنظيم شبيبة الحزب في أوروبا نعمل دوماً على التواصل مع  جميع التنظيمات الشبابية في أوروبا في سبيل التعريف بسياسة حزبنا ومشروعه السياسي الديمقراطي وثقافة شعبنا.

هذا المؤتمر ذو أهمية تاريخية وله تأثيره الواضح علينا كشبيبة الحزب فنحن ومن خلال هذا المؤتمر عبرنا عن هويتنا الشبابية والحزبية داخل المؤتمر، ولاشك بأن القرارات الصادرة عن المؤتمر ستؤثر على مسار وتنظيم الشبيبة وحثهم على تطوير وتفعيل تنظيم الشبيبة داخل المجتمع في الخارج وفي الداخل.

هدفنا كشبيبة الحزب في الخارج هو تمثيل صوت الشبيبة وتنظيم شباب روج آفا في الخارج  في سبيل العمل على الحفاظ على هويتهم وثقافتهم وارتباطهم بوطنهم أمام مد الفكر الرأسمالي لئلا يترسخ في عقول شبابنا إلى جانب تنظيم الشباب وتحصينهم لعدم الانجرار نحو صخب الحياة الأوروبية وتوجيههم نحو العلم والفكر وبناء شخصية رصينة هو أساس عملنا كتنظيم شبيبة الحزب في أوروبا.

في الختام نتوجه بدعوتنا إلى كافة الشباب في الخارج والداخل للالتفاف حول ثورتهم ونهج شهدائهم والعمل في سبيل إعلاء قيم ثقافتهم الأصيلة، وكلنا أمل بسوريا فيدرالية ديمقراطية لجميع أبنائها.

زر الذهاب إلى الأعلى