الأخبارمانشيت

بانوراما مقاومة العصر، العشرة الأولى من نيسان 2018

بانوراما مقاومة العصر تتناول العمليات العسكرية التي يقوم بها أبطال وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ المتواجدين في حرب ” الكريلا ” في كل بقعة من عفرين وريفها، يمدنا يكل تفاصيلها المتحدث الاعلامي باسم وحدات حماية الشعب بروسك حسكة، سننشر حصيلتها كل عشرة أيام .

ـ في إطار العمليات العسكرية للمرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ صباح اليوم الأحد عمليتين عسكريتين منفصلتين في مركز مدينة عفرين، قتل خلالها 12 مرتزقاً. العملية الأولى استهدفت نقطة تمركز لمرتزقة “كتيبة لواء الفتح” جماعة المرتزق “مورو قلندر” في حي المحمودية حيث قتل فيها 9 مرتزقة. أما العملية الثانية فقد استهدفت مجموعة من المرتزقة في محيط دوار كاوا الحداد وقتل خلالها ثلاثة مرتزقة.
المكتب الإعلامي لوحدات حماية الشعب YPG في عفرين
01/04/2018

ـ استهدفت وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ مساء اليوم الأحد عربة عسكرية تركية تقلّ عدد من الجنود الأتراك في مركز مدينة عفرين، حيث تم تفجير العربة ومقتل جميع من فيها.
المكتب الإعلامي لوحدات حماية الشعب YPG في عفرين
01/04/2018

ـ في إطار العمليات العسكرية للمرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، نفذت وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ صباح اليوم الجمعة عملية تفجير لإحدى نقاط تمركز مرتزقة الدولة التركية في محيط شارع الفيلات بمركز مدينة عفرين، حيث تأكد مقتل أربعة مرتزقة وجرح اثنين آخرين.
المكتب الإعلامي لوحدات حماية الشعب YPG في عفرين
06/04/2018

ـ مقتل مرتزق وإصابة جنديين للاحتلال التركي في عفرين
في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر، نفذ مقاتلو وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ ليلة أمس عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في مركز مدينة عفرين، حيث استهدف المقاتلون حاجز لهم
واسفرت العملية عن مقتل المرتزق عبد العزيز نجار، بالإضافة إلى إصابة جنديين تابعين لجيش الاحتلال التركي
المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب في عفرين
7.4.2018

ـ في إطار العمليات العسكرية للمرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين، استهدفت وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ صباح اليوم السبت نقطة تمركز لمرتزقة الدولة التركية في قرية كفر صفرة التابعة لناحية جندريسة في عفرين، حيث تمّ تدمير النقطة بشكل كامل ومقتل 3 مرتزقة وجرح اثنين آخرين.
8.4.2018

ـ استهدفت وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ بعد ظهر أمس السبت عربة عسكرية تقلّ عدد من مرتزقة الدولة التركية في محيط قلعة نبي هوري بناحية شرا، حيث تم تفجير العربة ومقتل 3 من المرتزقة إضافة إلى جرح اثنين آخرين.
8.4.2018

زر الذهاب إلى الأعلى