الأخبارمانشيت

الخارجية الأمريكية: سندافع عن منبج ونوفي بوعدنا لـقوات سوريا الديمقراطية

خلال زيارة قام بها وفد من الخارجية الأمربكية لمنبج اليوم الاثنين 19 آذار أكد بأنهم سيدافعون عن منبج، ويوفون بوعدهم لـ ق س د ومجلس منبج العسكري، وذلك خلال زيارة لهم لمدينة منبج.

وضم الوفد الزائر من الخارجية الأمريكية برئاسة ويليام روبوك إلى مدينة منبج، مستشار الخارجية الأمريكية وممثل الخارجية الأمريكية.

هذا وعقد الاجتماع في مبنى الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي فاروق الماشي ونريفة خلو, والرئيس المشترك للمجلس التنفيذي إبراهيم القفطان, وأعضاء المجلس التشريعي.

وبحث في الاجتماع سبل توضيح نقاط الموقف الأمريكي من وضع في المدينة وقالوا بأن أمريكا والتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ملتزمين بالدفاع عن مدينة منبج, والوفاء بوعود التحالف لقوات سوريا الديمقراطية ومجلس منبج العسكري.

وأوضح الوفد من الخارجية الأمريكية بأنها موجودة في منبج ومناطق الشمال السوري, وسيشاركون في جميع المجالات الاقتصادية، العسكرية, السياسية وتحقيق البيئة الآمنة, وستستمر في الدعم لحين تحقيق الأمن والسلام لكافة مناطق سوريا.

أيضاً ناقش الوفد الأوضاع ورد على الأسئلة التي وجهت من قبل أعضاء الإدارية في مدينة منبج.

وأدان ويليام روبوك في الأخير الأعمال الوحشية التي ترتكبها الدولة التركية في مدينة عفرين, والمجازر التي ترتكب بحق المدنيين

زر الذهاب إلى الأعلى