الأخبارمانشيت

الـ PYD: نُثمن كل الجهود التي تنصب في خدمة الوحدة الكردية

قالت سما بكداش: ” إن مسألة وحدة الصف الكردي من الأولويات الاستراتيجية لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD لذا نثمن كل الجهود والمبادرات التي تنصب في خدمة مجتمعنا وشعبنا وتعزز من قوتنا على جميع المستويات والصعد “.

حديث الناطقة باسم حزب الاتحاد الديمقراطي سما بكداش جاء خلال زيارة لوفد من قوى المجتمع المدني الكردستاني إلى مركز الحزب في قامشلو يوم الاثنين 12 أيار 2020، وضم الوفد كل من محمد خليل أيوب المنسق العام لقوى المجتمع المدني الكردستاني، وسعد محمد العضو في قوى منظمات المجتمع المدني، وبحري حمو عضو مكتب العلاقات”.

وكان في استقبال الوفد كل من سما بكداش الناطقة باسم الحزب و خليل عثمان، وصباح عثمان، أعضاء المجلس العام، إضافة إلى حضور صالح مسلم عضو الهيئة الرئاسية لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD.

وخلال اللقاء تبادل الطرفان الحوار والنقاش حول المستجدات السياسية وتطورات المرحلة الراهنة، وأكد الطرفان على أهمية المرحلة على الصعيد السياسي في إشارتهم إلى ضرورة توحيد الجهود السياسية والمجتمعية الرامية لوحدة الصف الكردي.

من جهته قال صالح مسلم عضو الهيئة الرئاسية للحزب:” إن المرحلة الراهنة التي تمر بها سوريا والشرق الأوسط توحي بتطورات كبيرة، علينا أن نكون مستعدين لها، ونحن في حزب الاتحاد الديمقراطي نعمل وفق أسس السياسة الديمقراطية، وسياساتنا واضحة تجاه كل المجريات والقضايا، نعمل لخدمة شعبنا، ونحن منفتحون على الحوار البنّاء مع كافة الأطراف”.

       

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق