الأخبارروجافامانشيت

​​​​​​​حركة الهلال الذهبي تستنكر مؤامرة 15 شباط

استنكرت “حركة الهلال الذهبي” المؤامرة الدولية التي استهدفت القائد عبدالله أوجلان، وأكدت الحركة على مواصلة النضال حتى “كسر العزلة وتحرير القائد”.

 وفي الصدد أصدرت الحركة بياناً جاء فيه:

إن قوى المؤامرة لم تنجح في تحقيق أهدافها من المؤامرة وأن هذه القوى تواصل فرض العزلة المشددة على القائد عبدالله أوجلان، هذه المقاومة تعزز من قوتنا، وتؤكد لنا ضرورة أن نلتزم بنهج القائد.

وأضاف البيان: في الـ 15 من شباط نُفِّذَت مؤامرة دولية ضد القائد عبدالله أوجلان الذي تعتبره شعوب العالم قائداً لها. قائدنا لم يسمح للمؤامرة أن تحقق أهدافها. الدول القومية التي فشلت في تحقيق أهدافها من خلال المؤامرة تجتمع الآن لفرض العزلة المشددة والتعذيب على القائد الذي لم يستسلم لهم يوماً.

وقال البيان أيضاً: الأفكار التي طرحها القائد ثرية جداً تكفي الشعوب لآلاف الأعوام. إن مقاومة قائدنا تعزز من قوتنا وتؤكد لنا ضرورة أن نلتزم بنهج القائد ونسير وفق توجيهاته.

وتابع البيان: في الوقت الذي تعرضت فيه إرادة النساء للقمع، فإن النساء اللواتي التزمن بنهج القائد أسسن قوة تضم الملايين من النساء. إننا باسم العاملات في مجال الثقافة نؤكد على مواصلة المسير على نهج قائدنا وسوف نواصل نضالنا في مجال الثقافة والفن من أجل رفع العزلة عن القائد وتحريره. باسم “حركة الهلال الذهبي” نستنكر المؤامرة الدولية ونقول أنه حان وقت الحرية ونؤكد أننا لن نتوقف عن النضال حتى تحقيق الحرية الجسدية للقائد.

زر الذهاب إلى الأعلى