مانشيتنشاطات

وفد من حزب سوريا المستقبل يزور مركز حزبنا في قامشلو

زار وفد من حزب سوريا المستقبل, اليوم, الأثنين, بتاريخ 29 تشرين الثاني مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, في قامشلو.

هذا وتألف الوفد الزائر من زوزان شمو نائبة ناطقة مجلس المرأة العام لحزب سوريا المستقبل, وموفق الأحمد عضو مكتب العلاقات للحزب في قامشلو, وظاهر شيخموس عضو مكتب التنظيم في الحزب, وبيريفان سيدو عضوة مكتب المرأة للحزب, ورحاب محمد نائبة رئيس مجلس قامشلو للحزب.

وتم استقبالهم في حزبنا من قبل “روهات ملا خليل”, و “خليل عثمان” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD, و “الشيخ راغب الفارس” عضو مكتب العلاقات في الحزب, و “زهرة سمعو” ناطقة مجلس المرأة في الحزب.

في بداية الزيارة تم استذكار الشهيدة شيلان كوباني ورفاقها ونضالهم ومقاومتهم في الثورة, وتم التأكيد على ان هذه الذكرى ستبقى خالدة في قلوبنا وعقولنا, وتطرق الحديث إلى دور نساء شمال وشرق سوريا في كافة المجالات, وعلى ضرورة التصدي لأي شكل من أشكال العنف الممارس ضد المرأة.

وأشار الطرفان خلال حديثهما إلى الوضع السياسي وآخر المستجدات على الساحة السورية عموماً.

كما نوه الطرفان إلى أهمية نظام الرئاسة المشتركة في مناطق شمال وشرق سوريا, الذي بفضله حققت الإدارة الذاتية العديد من الإنجازات.

وأكد حزب سوريا المستقبل على دعمه ومساندته لمشروع الإدارة الذاتية الذي يضم كافة المكونات من كرد, وعرب, وسريان..

وفي ختام اللقاء؛ أكد الطرفان على التعاون والعمل المشترك بين كافة الأحزاب السياسية لحل العديد من القضايا المهمة، كما تم إعطاء بروشورات ودرع لصور الشهداء من قبل حزب سوريا المستقبل كهدية لحزبنا.

زر الذهاب إلى الأعلى