روجافامانشيتنشاطات

وفد من حزبنا يزور حزب الوحدة الديمقراطي في سوريا – يكيتي-

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD إلى الأحزاب السياسية، زار وفد من حزبنا, اليوم الاثنين, 12 تموز، حزب الوحدة الديمقراطي في سوريا (يكيتي).

هذا وتألف وفد حزبنا من “روهات ملا خليل” و “خليل عثمان” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي, و”الشيخ راغب الفارس” عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وتم استقبالهم من قبل “مصطفى مشايخ” نائب سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي, و”حسين بدر” و “خبات محمد” أعضاء اللجنة السياسية في الحزب, ومحمد صالح مصطفى عضو الهيئة القيادية في الحزب.

وتطرق النقاش حول الوضع السياسي في المنطقة عموماً ومناطق شمال وشرق سوريا خصوصاً.

وأكد الجانبان في حديثهم على أن مشروع الإدارة الذاتية هو المشروع الوحيد المؤهل لحل الأزمة السورية, كما أكد الجانبان على وجوب التعاون والتكاتف أكثر وتبادل الزيارات للوقوف عن قرب على الأزمات التي تمر بها مناطقنا من كافة النواحي.

كما وأشاد حزب الوحدة بمنجزات الإدارة الذاتية في ظل الحصار الخانق، وأبدى دعمه ومساندته للإدارة الذاتية التي تحمي تحت سقفها جميع المكونات من كرد, وعرب, وسريان…

وفي ختام اللقاء شددَ الطرفان على ضرورة استمرار اللقاءات والزيارات التي تطرح مشاكل وحلول ومتطلبات الشعب, لأن الهدف من اللقاءات هو توحيد المكونات والحفاظ على السلم الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى