مانشيتنشاطات

وفد من حزبنا يزور بلدة جزعة

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD زار وفد من حزبنا بلدة جزعة التابعة لناحية تل حميس للاطلاع على الواقع المعيشي والخدمي في البلدة، وكان الوفد مؤلفاً من: “خليل عثمان” الرئاسة المشتركة  لمكتب العلاقات في الحزب، و”سرور الشمري” عضو المجلس العام للحزب، والشيخ “راغب الفارس” عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وبحضور الرئيس المشترك لهيئة الداخلية “كنعان بركات”عُقِدَ اجتماعٌ موسّع لوجهاء العشائر وأعضاء الحزب والمجالس المحلية والأهالي في ناحية تل حميس في المركز الثقافي ببلدة الجزعة.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الكرامة والحرية ثم تطُرق المتحدثون إلى التطورات الأخيرة التي تمر بها المنطقة، كما تناول الحديث

الأوضاع الاقتصادية وسبل دعم المنطقة الجنوبية على الصعيد الخدمي “كتمديد شبكات المياه والصرف الصحي وحفر الآبار لتوفير المياه الصالحة للشرب” بعدما دمرتها يد الإرهاب والغدر الداعشي إضافة إلى دعم الثروة الحيوانية بالمواد اللازمة والكافية.

كما تناول الحديث صيانة شبكة الكهرباء التي أتلفتها التنظيمات الإرهابية وسرقتها تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة بها.

من الجدير بالذكر أنه وقُبيل انتهاء الاجتماع تم الاستماع إلى شكاوي المواطنين الشخصية والنواقص والمستلزمات التي يحتاجونها من ترميم البيوت وغيرها من الأمور المنزلية.

زر الذهاب إلى الأعلى