PYDالأخبارروجافامانشيت

وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني غرب كردستان يهنئ حزبنا بالرئاسة المشتركة

زار وفد من الحزب الديمقراطي الكردستاني غرب كردستان, اليوم, الأحد, مقر حزبنا العام في قامشلو لتهنئة حزبنا بالرئاسة المشتركة الجديدة بعد انعقاد المؤتمر التاسع للحزب وانتخاب كُل من “آسيا عبدالله”, و “صالح مسلم” كرئاسة مشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي.

وتألف الوفد الزائر من بيجان إبراهيم رئيس منظمة قامشلو, ورفيق إبراهيم رئيس مكتب العلاقات العامة للحزب, وزينب حسن الرئيسة العامة لمكتب المرأة في الحزب, وميديا أمين رئيسة مكتب التنظيم في الحزب.

وكان في استقبالهم كُل من الرئاسة المشتركة للحزب “آسيا عبدالله”, و”صالح مسلم”, والرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في الحزب “عريفة بكر”, “مظلوم خليل”.

في بداية الزيارة بارك الوفد الزائر الرئاسة المشتركة الجديدة للحزب, ونوهوا إلى أن انعقاد المؤتمر التاسع لحزب الاتحاد الديمقراطي كان نجاحاً في ظل الظروف الحساسة.

وكما تطرق الجانبان حول الوضع السياسي الراهن وتهديدات الاحتلال التركي بشن عملية عسكرية جديدة على مناطق شمال وشرق سوريا, بالإضافة إلى النقاش عن الاجتماع  الذي سينعقد بصدد هذه التهديدات وكلنا أمل أن يكون هناك حل سلمي يضع حد للاحتلال التركي بعد هذا الاجتماع.

وأكدوا في ختام الزيارة على دعمهم وتضامنهم لمشروع الإدارة الذاتية والذي يجمع بين كافة مكونات المنطقة من كرد, وعرب, وسريان…

زر الذهاب إلى الأعلى