مانشيتنشاطات

ندوة يعقدها الـ PYD في دير الزور مع ممثلية المبادرة السورية لحرية القائد أوجالان

عقد مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في دير الزور بالتعاون مع ممثلية المبادرة السورية لحرية القائد عبدالله أوجلان بديرالزور، اليوم الأحد 12/ فبراير، ندوة في قاعة الشبيبة في منطقة الهجين للتعريف بالمؤامرة الدولية في 15 شباط لاستهداف القائد وتعميق أزمات الشرق الأوسط ووضع العراقيل أمام أي حل ديمقراطي في المنطقة.
وتم ادارة الاجتماع من قبل الرئاسة المشتركة للحزب في مقاطعة دير الزور الرفيقة ريم الربيع والرفيق محمد العسكر والرفيق بالاضافة للرفيق أنس المرفوع ادارة التدريب في الحزب وممثل المبادرة السورية لحرية القائد في دير الزور.
وعقدت الندوة بمشاركة العشرات من الوجهاء والمثقفين، كما و تم التطرق الى هدف المؤامرة وعلاقتها مع الحرب العالمية الثالثة التي تستند الى المصالح الرأسمالية على حساب شعوب المنطقة والعالم، في بمؤامرة واضحة لا تستهدف القائد عبدالله أوجالان بشخصه بل بالفكر والفلسفة التي يمثلها والتي كانت تعيد صياغة الشخصية والوعي الشرق أوسطي لاستشراف المأزق السياسي والأخلاقي والقيمي الذي يعيشه الشرق والعالم واجتراع الحلول لها.
كما وتناولت الندوة العزلة المفروضة على القائد وأهدافها المتجلية بمنع تواصل شعوب المنطقة مع فكر أوجالان لاعاقة أي حل ديمقراطي في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى