الأخبارمانشيت

منظمة PYD في أوروبا يبدأ حملة اجتماعات تنظيمية في ألمانيا

بدأت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي pyd في أوروبا حملة اجتماعات تنظيمية وجماهيرية تهدف لمناقشة التحديات السياسية التي يواجهها شعبنا في المرحلة الراهنة والمستقبلية .
هذا وإدراكا من منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي pyd في أوروبا لمخاطر المرحلة واستحقاقاتها، بعد العدوان والاحتلال التركي برفقة مرتزقتها لعفرين، وتهديدات المؤامرة الدولية لكل مكتسبات الكرد وشعوب سوريا عموماً، بدأت بحملة من الاجتماعات الجماهيرية والتنظيمية بين أبناء شعبنا في أوروبا.
وانطلقت طليعة هذه الاجتماعات في ألمانيا، حيث أشرف مسؤول الحزب في ألمانيا الرفيق رفعت عفريني وعضو مجلس الحزب الرفيق خبات شاكر ومسؤول الحزب في ساحة شمال ألمانيا الرفيق ولات كوباني على تنظيم مجموعة من الاجتماعات التنظيمية بين رفاق الحزب في عدة مدن من الشمال الألماني ” برلين، ماكدبورخ، ليبزيخ، و دريسدن “، حيث نوقش الوضع السياسي والتنظيمي وأطر العمل الجديدة، كما تم إقرار رفع وتيرة العمل الحزبي بين جماهير شعبنا والدخول الى كل بيت من بيوت جالية روج آفا في أوروبا، كما ووعد أعضاء لجان الحزب في ألمانيا العمل بروح مقاومة العصر في عفرين، وتصعيد النضال من أجل عفرين في ساحات أوروبا بفعالية أكبر.
هذا ومن المزمع أن تستمر منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي pyd في أوروبا في عقد هذه الاجتماعات واللقاءات الجماهيرية بين الكردستانيين على كل الساحة الأوروبية في هذه المرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى