PYDالأخباركردستانمانشيتنشاطات

ممثلية PYD في اقليم كردستان تختم اجتماعها السنوي بحضور كافة اللجان

اختتمت ممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) في اقليم كردستان اجتماعها السنوي بجملة من المخرجات والمقترحات وبرامج عمل للعام الجديد 2022.

عقدت ممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي في اقليم كردستان يوم الجمعة (17 كانون الأول 2021) في مقر الممثلية في مدينة السليمانية اجتماعها السنوي بحضور كافة لجانها ومجالسها الدبلوماسية والتنظيمية والاجتماعية التي تمثل مختلف مناطق ونواحي الاقليم.

بعد الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء، بدء الاجتماع بقراءة مقتطف من توجيهات القائد عبدالله اوجلان المستقاة من المجلد الخامس من مرافعة “مانيفستو الحضارة الديمقراطية”، تلتها قراءة تقييمات القائد  بخصوص العمل السياسي والنضال الديمقراطي.

واستكمالاً لبرنامج الاجتماع السنوي لممثلية الحزب في اقليم كردستان تم قراءة التقرير السنوي الخاص بنشاطات وفعاليات اللجان السياسية والدبلوماسية والتنظيمية والاجتماعية والتي تضمنت احصائيات الفعاليات وعدد المشاركات في مختلف النشاطات، كما وركز الاجتماع على الوضع السياسي وتطورات المرحلة ودور الحزب المحوري و تأثيره في ايجاد حل ديمقراطي للأزمة السورية بشكل عام و للقضية الكردية بشكل خاص على اساس نظرية الامة الديمقراطية ونهج اخوة الشعوب، وتضحيات الحزب في سبيل الوحدة الكردية وايجاد ارضية للتقارب الكردي في روجافا وكردستان بشكل عام.

وتضمن برنامج الاجتماع السنوي لممثلية الحزب الوقوف على واقع اللاجئين واحتياجاتهم، وفي هذا الصدد تم الاستماع إلى اراء اعضاء اللجان والمجالس من مختلف المناطق وتم التركيز على عدد من المقترحات وذلك لتضمينها ضمن برنامج وخطط الممثلية للسنة القادمة.

هذا وانتهى الاجتماع بالتصويت على مجموعة من المقترحات وخطط العمل والنشاطات حيث تمت الموافقة بالاجماع على غالبيتها لتكون خارطة طريق للفعاليات السياسية والدبلوماسية والاجتماعية للسنة القادمة.  

زر الذهاب إلى الأعلى