مانشيتنشاطات

ممثلية حزب الاتحاد الديمقراطيPYD في إقليم كردستان تستقبل وفد من حزب زحمت كيشاني كردستان


استقبلت ممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر، وفداً من حزب زحمت كيشاني كردستان ( كادحي كردستان)، اليوم الثلاثاء 2020/12/29 في مقر الممثلية بمدينة السليمانية.
وقد كان في استقبالهم كل من ميرفان حسن ومحمود رشو وعفاف بلال أعضاء في مكتب العلاقات، كما وضم الوفد الزائر كل من السيد بيكس قادر عضو المكتب الساسي ومسؤول مكتب العلاقات، وأحمد خدر مسؤول لجنة محافظة السليمانية، وبختيار مصطفى عضو المجلس العام.
وناقش الطرفان “الأوضاع الأخيرة وهجمات الدولة التركية على جنوب وغرب كردستان، والمفاوضات بين أحزاب الوحدة الوطنية والمجلس الوطني الكردي، وسبل تعزيز العلاقات الكردستانية وتوحيد الصف الكردي”.
وأكد بيكس قادر عضو المكتب الساسي ومسؤول مكتب العلاقات على “أهمية تعزيز العلاقات بين الطرفين وعلى أعجابهم ودعمهم الكامل لتجربة الادارة الذاتية في شمال وشرق سوريا، وتحدث أيضا عن زيارة الوفد العراقي الى تركيا وقال: “ان الهدف الرئيسي من هذه الزيارة هو القضاء على الحركة الكردية”.
ومن ثم تحدث عضو ممثلية PYD ميرفان حسن عن “الأوضاع في شمال وشرق سوريا، والمقاومة ضد الاحتلال التركي، وسير المفاوضات الكردية”، وأكد على “ضرورة توحيد الصف الكردي وتعزيز العلاقات الكردستانية”.

زر الذهاب إلى الأعلى