PYDمانشيتنشاطات

مكتب الـ PYD يعقد اجتماع للإداريين بناحية الشدادي

عقد مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي في ناحية الشدادي أمس السبت ٤ فبراير ٢٠٢٣، اجتماعاً مع الرفاق إداريين محلية الخط الشرقي لمناقشة الواقع التنظيمي للمحلية وتشكيل لجان إدارية في المحلية.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية والكرامة، ثم تحدث الرفيق مهيدي عن الوضع السياسي محلياً ودولياً كما شارك الرفاق الحضور النقاش حول هذا الموضوع

ومن ثم ناقش الرفيق فاضل الرئاسة المشتركة لمكتب الحزب في الشدادي الرفاق ضمن المحلية الخطة التنظيمية لهذا العام ٢٠٢٣ ضمن أعضاء المحلية في الخط الشرقي وكما لفت الانتباه إلى أسباب التقصير والعوائق خلال العام السابق وكيفية تخطي هذه العوائق والوقوف على التقصير وذلك بتكثيف الاجتماعات، وخصوصاً مع الأعضاء الجدد ضمن صفوف الحزب وإخضاعهم لدورات تدريبية سياسية في مكتب الحزب الشدادي.

وفي كلمة للرفيق عبد القادر شعبان ومداخلات الرفاق الإداريين في المحلية ناقش فيها الرفاق كيفية العمل بهيكلية جديدة للمحلية وإعادة توزيع مسؤوليات على الرفاق في محلية الخط الشرقي.

وفي نهاية الاجتماع تم النقاش حول طلبات الانتساب وكيفية تقديم هذه الطلبات إلى المكتب في الشدادي كما ولوحظ إقبال متزايد على تقديم طلبات الانتساب من الأهالي في الخط الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى