روجافامانشيتنشاطات

مكتب الإعلام والعلاقات في الـ PYD يستمرون بزيارة الأحزاب السياسية

زار وفد من مكتب الإعلام والبحوث، ومكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, اليوم الاربعاء، بتاريخ 17 تشرين الثاني, كل من حزب التيار المستقبل الكردستاني, وحزب الديمقراطي الكردستاني، وذلك للحديث عن الحملة الإلكترونية التي سيقوم بها حزبنا.

هذا وتألف وفد حزبنا من “قهرمان مامد، وصباح عثمان”، الرئاسة المشتركة لمكتب الإعلام والبحوث, و “روهات ملا خليل” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD.

وتم استقبالهم في حزب الاتحاد التيار المستقبل الكردستاني من قبل “الان كيكي” مستشار الحزب, ” نارين متيني” الرئاسة المشتركة للحزب, و”محمد أمين” عضو مكتب التنظيم.

وفي حزب الديمقراطي الكردستاني، تم استقبال وفد حزبنا من قبل مسؤول العلاقات العامة للحزب “بيمان ابراهيم”, وكل من: محمود سلو, حمدية عمر, رفيق ابراهيم, اميرة ابراهيم, انتصار احمد, زينب حسن, ميديا امين، أعضاء في الحزب.

وتطرق النقاش خلال زيارة الحزبين حول الحملة الإلكترونية التي يقوم بها حزبنا لإخراج حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب, وايضا نوهوا إلى أهمية هذه الحملة وضرورتها لحل كافة القضايا وضمان حقوق الشعب الكردي.

وفي ختام الزيارة تم إعطاء “البروشورات”، لكلا الحزبين “حزب التيار المستقبل الكردستاني, وحزب الديمقراطي الكردستاني”, والتي تتضمن حق حزب العمال الكردستاني، للخروج من قائمة الإرهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى