PYDمانشيتنشاطات

مكتب الإعلام والبحوث في الـ PYD يعقد سلسلة من الاجتماعات بحلب

عقد مكتب الإعلام والبحوث في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بحلب، سلسلة من الاجتماعات حول “الحرب الخاصة”.

هذا وتحدث الرفيق “أمين عليكو” عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي خلال الاجتماعات، حيث أوضح قائلاً:

“الدولة التركية ومرتزقتها التي ترعى الإرهاب المنظم، عندما فشلت في ضرب مشروع الأمة الديمقراطية والإدارة الذاتيّة في شمال وشرق سوريا، اتجهت إلى انتهاج الحرب الخاصة عبر دوائر المرتزقة والعملاء والخونة، وكانت آخرها استهداف  الشخصيات الوطنية “العم يوسف كلو” الذي  كان رمزا للوطنية والشهامة في سبيل الدفاع عن مكتسبات الشعب السوري و من أجل كافة مكونات شمال وشرق سوريا.

لذا علينا أن نكون حذرين جدا أمام المخططات التركية تجاه المنطقة”.

وتابع: “يقوم حزب العدالة والتنمية التركي الإرهابي الفاشي، باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي لبث سموم الفتنة بين أبناء الوطن، وأيضاً عن طريق بعض الجهات التي تدعي إنها كردية أو سورية ولكن في حقيقة أمرهم هم مجرد أدوات بيد الاستخبارات التركية، التي تقوم بوضع كل إمكانياته في حرب الإبادة بحق الكرد وشعوب المنطقة عبر “الحرب الخاصة، والدعاية السوداء”.

وأضاف قائلاً: هناك الكثير والكثير من أساليب وطرق هذه الحرب الخاصة والتي لم تعد خافية عن أحد، وخاصة ما تشهده مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها.  

وأكد “أمين عليكو” عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي: “يتطلب من الجميع الانتباه والوعي وعدم الانجرار نحو هذه الذهنية الفاشية التركية، على العكس تماماً أن نقوم بحملات توعوية لكافة شرائح المجتمع السوري، وأن نكون حريصين على الفئات العمرية وأن تلعب الشبيبة دورها في هذه المرحلة المهمة من تاريخ ثورتنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى