الأخبارمانشيت

مع حلول العيد الاسايش تدعو المواطنين للتقيد ببعض التعليمات

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك؛ وحرصاً على أمن وسلامة المواطنين؛ أصدرت القيادة العامة لقوات آساييش روجآفا / شمال سوريا، بياناً دعت فيها المواطنين التقيد بعدد من التعليمات.

وجاء في نص البيان الكتابي مايلي:

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نهنئ المسلمين عامة وشعبنا في روجآفا وشمال سوريا على وجه الخصوص؛ كما نتوجه بالمباركة لجميع أعضاء قوات آساييش روج آفا، ولجميع القوات المساهمة في دحر الإرهاب ونشر الأمان والاستقرار، ونترحم على أرواح شهداء الحرية والإنسانية ونتوجه بأحر التبريكات لذويهم.

و بغية الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين المحتفلين بعيد الأضحى المبارك، يرجى من الأخوة المواطنين التقيد بالإجراءات الأمنية التالية:

1-عدم إطلاق الأعيرة النارية.

2- الحرص على عدم التجمعات.

3-عدم التجول بالدراجات النارية داخل المدن والأسواق والمناطق الآهلة بالسكان، وذلك حرصاً منا على عدم استخدامها من قبل الإرهابيين في تنفيذ عمليات من شأنها أن تشكل خطراً على أرواح وأمن وسلامة المواطنين.

4- عدم السماح بمرور الشاحنات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة / بكافة أنواعها / بدءً من تاريخ 30/8/2017حتى إصدار بيان لاحق بهذا الخصوص.

5- الإبلاغ عن أي حركة مشبوهة أو جسم غريب يتم مصادفته، وذلك عن طريق الاتصال بأقرب مركز أسايش أو دورية مسيرة أو أقرب حاجز. أو على رقم غرفة العمليات المركزية لقوات الآسايش أو أقرب نقطة أسايش.

الخط الساخن للاتصال والواتس:

00905396117581

00963938699124

6- إضافة إلى مما سبق، تغلق المعابر الداخلة والخارجة من وإلى مقاطعة عفرين طيلة أيام العيد.

تعاونكم مع قوات الآسايش والترافيك يساهم في إحلال السلامة والأمن.

زر الذهاب إلى الأعلى