PYDروجافامانشيت

مظلوم عبدي: راية الشهداء ستبقى مرفوعة حتى تحقيق النصر المنشود

أكد القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية، مظلوم عبدي: ” أن راية الشهداء لن تسقط ابدا، ستظل مرفوعة حتى تحقيق النصر المنشود”.

وألقى قائد قوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي كلمة خلال مشاركته بمراسم تشييع شهداء وحدات مكافحة الإرهاب المقامة في مدينة الحسكة.

واستهل مظلوم عبدي كلمته بتعزية عوائل الشهداء، وقال: “نحن رفاق الشهداء نعتز بشهدائنا، ويجب أن يعتز عموم أبناء شعبنا بعظمة هؤلاء الشهداء”.

وأوضح مظلوم عبدي: “نحيي عموم أبناء شعبنا الذين يشاركوننا في هذه المراسم، عندما وقعت هذه الحادثة الأليمة قدم العديد من أصدقائنا الدعم وبشكل خاص أخوتنا في باشور، الذين ساعدونا في جلب جثامين شهدائنا إلى شمال وشرق سوريا”.

وقال عبدي: “اليوم نودع جثامين قائد وحدات مكافحة الإرهاب شرفان كوباني، و8 من رفاقه، اليوم نودع جثامين 9 مناضلين كان لهم دور كبير في ثورة روج آفا، 9 قادة طليعيين، حاربوا في العديد من الميادين، نتخذ من الشهداء أساساً لنضالنا، وسنواصل مسيرتهم حتى تحقيق أهدافهم المنشودة”.

وأكد مظلوم عبدي أن لوحدات مكافحة الإرهاب دور بارز في القضاء على مرتزقة داعش وملاحقة فلولها، وقال: “باسم القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية نعاهد شعبنا بتطوير النضال في شمال وشرق سوريا، إلى مستوى ارفع للذود عن كافة شعوب ومناطق شمال وشرق سوريا، وسنعمل بكل قوانا على تطوير مؤسسات شمال وشرق سوريا.

ودعا عبدي، جميع أبناء شمال وشرق سوريا للانضمام إلى قوات سوريا الديمقراطية ، والدفاع عن مكتسبات شعوب شمال وشرق سوريا، وطرد المحتل.

“بهذه المناسبة الأليمة وفي حضرت شهدائنا العظماء ومكونات كافة شمال شورق سوريا، ندعو كافة الشباب والشابات ومن كافة المكونات للانضمام لقوات سوريا الديمقراطية والانخراط في صفوف وحدات مكافحة الإرهاب لحماية أمن واستقرار مناطقنا”.

واختتم القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي كملته بإن الراية التي رفعها الشهيد شرفان ورفاقه لن تسقط، وسنرفعها حتى تحقيق النصر المنشود.

زر الذهاب إلى الأعلى