الأخبارمانشيت

مسد تدعو كافة الأحزاب السياسية الديمقراطية السورية للانضمام إلى المسار السوري السوري

عقد مجلس سوريا الديمقراطية في مقره بمدينة الدرباسية اجتماعاً موسعاً لجميع القوى والأحزاب السياسية المنضوية في المجلس لمناقشة كافة الجوانب المتعلقة بالزيارة التي جرت بين مجلس سوريا الديمقراطية ودمشق.

هذا وعرضت إلهام أحمد رئيسة الهيئة التنفيذية للمجلس مضمون ومجريات اللقاء والمواضيع التي تم بحثها مع وفد دمشق ومخرجاته حيث تم النقاش على كافة النقاط المتعلقة باللقاء.

وبدورهم أكدت القوى والأحزاب السياسية في مجلس سوريا الديمقراطية خلال اجتماعهم على أهمية هذا اللقاء كبادرة للحل السياسي، وضرورة استمراريته على مبادئ راسخة ومتينة تخص كافة جوانب العملية السياسية، وأن ما سيُنجز في الجانب الخدمي والفني يعد نقطة ارتكاز لبناء الثقة وحسن النية بين الطرفين، ومن شأنه أن يفتح الآفاق باتجاه تسوية سياسية شاملة وكاملة لكل سوريا.

ومن هنا، إننا ندعو جميع القوى السياسية الديمقراطية السورية للانخراط والانضمام إلى هذا المسار السياسي السوري السوري، وتعزيزه وتطويره، ليكون أكثر قوةً وتأثيراً في وضعِ نهايةٍ للعنف والحرب, وإنقاذ البلاد والشعب السوري من الأزمة الراهنة، ورسمِ خارطةِ طريقٍ شاملةٍ تنقلُ فيها البلد إلى سوريا لامركزية ديمقراطية.

مجلس سوريا الديمقراطية

30-7-2018

زر الذهاب إلى الأعلى