الأخبارسوريةمانشيت

ماذا تريد الفرقة الرابعة التابعة لسلطة دمشق من شعبنا في الشهباء

خرج الآلاف في مدينة حلب من أبناء أحياء الشيخ مقصود والأشرفية بمظاهرة حاشدة تنديداً بسياسات سلطة دمشق والحصار المفروض على الأحياء.

وفي التفاصيل

بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب السياسية اجتمع الآلاف من المواطنين في مظاهرة حاشدة أمام قبو الاجتماعات في حي الشهيد “روبار قامشلو” بالقسم الغربي لأحياء الشيخ مقصود والأشرفية. وانطلقت المظاهرة باتجاه حاجز الجزيرة.

الشيخ علي يوسف ــ من ملتقى الأديان ــ الذي كان في مقدمة المظاهرة تحدث قائلاً: إن السياسات التي تمارس ضد شعبنا في الشيخ مقصود والأشرفية لا تقل عن سياسات العدو التركي ومرتزقته الإرهابية.

وأضاف: نحن نعيش أيام شهر رمضان المبارك، شهر المحبة والعدل شهر الاخلاق والوجدان هذا الشهر الفضيل والكريم والتقرب من الله عز وجل، لكن وبكل أسف نجد حواجز النظام السوري تمنع دخول مادة الطحين والمواد الغذائية الأساسية إلى أهالينا. مُتسائلاً: ماذا تريد الفرقة الرابعة التابعة لحكومة دمشق من شعبنا؟

وفي ختام كلمته دعا الشيخ “علي يوسف” القوى الدولية للوقوف أمام سياسات الحصار المفروض على أهلنا في الشيخ مقصود والأشرفية ومناطق الشهباء حيث مهجري مدينة عفرين المحتلة، وإنهاء الاستبداد والشوفينية.

زر الذهاب إلى الأعلى