الأخبارالعالممانشيت

مؤسسة المجتمع الحر في المانيا تنظم جلسة عبر الانترنت حول المؤامرة الدولية ضد القائد اوجلان

صرحت مؤسسة المجتمع الحر في المانيا عن تنظيمها جلسة على الإنترنت حول المؤامرة الدولية التي حيكت ضد قائد الشعب الكردي عبد الله اوجلان والتي من المزمع أن تُعقد غداً الاثنين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أوروبا والساعة 21:00 بتوقيت روج آفا.

وقالت المؤسسة أنها ستتطرق خلال جلستها لفعاليات الإضراب عن الطعام التي اطلقها السجناء السياسيين داخل السجون التركية في الآونة الاخيرة تنديداً بالعزلة المفروضة ضد القائد اوجلان والانتهاكات التي تمارسها السلطات التركية الفاشية ضد المعتقلين دخل سجونها.

ومن المقرر أن يشارك في الجلسة التي ستُدار باللغة الإنجليزية، ممثلون عن نقابات أوروبية وأكاديميون ألمان وبريطانيون وإيطاليون الذين يشاركون في حملة “الحرية للقائد اوجلان”.

ومن المزمع أن تبدأ الجلسة المنظمة تحت عنوان “الحرية للقائد عبدالله اوجلان، السلام لكردستان”، يوم غدٍ الاثنين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أوروبا والساعة 21:00 بتوقيت روج آفا.

ووفقاً للمنظمين فإنه من المخطط أن ينضم ريمار حيدر إلى الندوة وهو المتحدث باسم حملة السلام  “الحرية للقائد عبدالله اوجلان، السلام لكردستان”، الذي ترجم كتب قائد الشعب الكردي إلى الألمانية، إضافة إلى مشاركة المحاضر في جامعة عدن بإيطاليا وعضو في “الحرية من أجل لجنة اوجلان في ايطاليا، فيديريكو فينتوريني وكلير بيكر ممثل نقابة العمال البريطانية لحملة “الحرية للقائد اوجلان”.

وستدار الجلسة باللغة الإنجليزية وستتم إعادة نشرها لاحقاً على الإنترنت مع ترجمة باللغة الألمانية. يمكنكم متابعة الجلسة من خلال الرابط التالي:

After 22 years of isolation in İmralı: The time has come – freedom for Öcalan!

(deutsche Beschreibung unten) When, on February 15, 1999, PKK leader Abdullah Öcalan was abducted to Turkey through the cooperation of international secret services, many thought that the Kurds’ struggle for freedom and the Kurdistan Workers’ Party were at an end. But Öcalan managed to carry the Kurdish freedom movement forward from his cell despite this bitter setb  

المصدر: ANF

زر الذهاب إلى الأعلى