مانشيتنشاطات

لجنة حرية القائد بمقاطعة الحسكة تجتمع مع الملتقين بالقائد اوجلان

تحت شعار “الوقت وقت حرية القائد، حرية القائد ابو هي حرية الإنسانية”، قامت لجنة حرية القائد، يوم أمس الثلاثاء بتاريخ 9 شباط، بعقد اجتماع على مستوى مقاطعة الحسكة، بحضور أشخاص التقوا بالقائد عبد الله اوجلان.

في بداية الاجتماع، رحب سيف الدين الإداري في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بمقاطعة الحسكة بالحضور، ودعاهم للوقوف دقيقة صمت إجلالا واكراماً لأرواح شهداء الحرية والكرامة.

ثم ألقت فوزة يوسف عضو الهيئة الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD كلمة، استنكرت من خلالها المؤامرة الدولية على القائد عبد الله أوجلان، وأكدت أن المؤامرة التي احيكت ضد القائد، كان هدفها الأساسي القضاء على فكره الحر الذي أصبح مرجعاً لكافة الشعوب في الشرق الأوسط، مشددة: القائد يمثل إرادة الشعوب وحريته هي حرية الشعوب لذا تتم فرض العزلة عليه.

كما نوهت، أن الجميع مديون لفكر القائد أوجلان لأنه لا يزال يناضل من أجل حرية الشعوب وتحقيق العدالة والمساواة، وبفضل فكر وفلسفة القائد استطاعت المرأة اثبات وجودها والقضاء على رجس الارهاب داعش الذي لم يستطع العالم برمته دحره والوقوف أمامه.

واكدت فوزة يوسف بآن منطقة الشرق الاوسط تمر بمرحلة حساسة ودقيقة جداً وعلى كافة الشعوب تنظيم انفسهم أكثر واثبات وجودهم لأن هدف الدولة التركية هي كسر إرادة الشعوب الحرة، وإنهاء الوجود الكردي بشكل خاص.

ومن ثم تم عرض سنفزيون عن المؤامرة الدولية التي أحيكت ضد القائد عبد الله اوجلان وشرح محامي القائد العزلة المفروضة عليه.

وفي ختام الاجتماع فتح باب النقاش أمام الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى