PYDآخر المستجداتالأخبارالادارة الذاتيةسوريةمانشيت

قافلة المساعدات الإنسانية المرسلة من قبل الإدارة الذاتية على معبر أم جلود تنتظر الدخول للمناطق المنكوبة في شمال غرب سوريا

تنتظر قافلة المساعدات الإنسانية التي أرسلتها الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في معبر أم جلود الموافقة للدخول إلى مناطق شمال غرب سوريا.

وتتألف قافلة المساعدات الإنسانية صهاريج وقود وشاحنات مواد إغاثية المقدمة من قبل الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا إلى المناطق المنكوبة.

وبحسب مسؤولين في الإدارة الذاتية يتم تجهيز دفعات من المساعدات الإنسانية المقدمة من أهالي مناطق الإدارة الذاتية ليتم إرسالها إلى المناطق السورية الأخرى سواء في مناطق سيطرة الاحتلال التركي ، أو مناطق سيطرة الحكومة السورية.

وتنتظر القافلة الاولى المساعدات الإنسانية المرسلة من قبل الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا الأذن والتنسيق مع المنظمات الإنسانية العاملة في شمال غرب سوريا للدخول إلى المناطق المنكوبة جراء الزلزال الذي ضرب المنطقة.

وناشدت الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا المنظمات الدولية لتقديم المساعدات الإنسانية إلى المناطق السورية المتضررة من الزلازل، والضغط على جميع الأطراف لوقف الأعمال العسكرية، وتوحيد الجهود لأجل الحالة الإنسانية الصعبة التي تمر بها سوريا والمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى