آخر المستجداتالأخبارمانشيت

عفرين المحتلة… مرتزقة الاحتلال التركي تفرض إتاوات مالية على أصحاب معاصر زيت الزيتون تبيع ممتلكات العفرينين

حسب ما ذكر المرصد السوري، فرض ما يسمى بفصيل “العمشات” إحدى الفصائل الموالية للاحتلال التركي، إتاوات مالية على أصحاب 4 معاصر زيتون في ناحية شيخ الحديد بريف عفرين المحتلة، وبلغت قيمة الإتاوات 350 “صفيحة” زيت زيتون بالإضافة إلى إتاوة مالية قدرها 28 ألف دولار أمريكي.

كما فرضت حواجز الشرطة العسكرية المتواجدة عند مداخل ومخارج مدينة عفرين إتاوات مالية على سائقي السيارات والجرارات الزراعية، تتراوح قيمتها ما بين 50 – 500 ليرة تركية بحسب حمولة كل سيارة.

على صعيد متصل، باع عناصر من الشرطة العسكرية وفصيل ما يسمى “جيش الإسلام” 3 منازل في مدينة عفرين بمبالغ تراوحت ما بين 800 – 1500 دولار أمريكي لكل منزل، وتعود ملكيتها لمواطنين من أهالي قرى أرندة وقورنة وفريرية بناحية جنديرس، في حين طالب عنصر من “الجيش الوطني” مواطن من أهالي قرية الغزاوية بناحية شيراوا بريف عفرين بدفع مبلغ 3000 آلاف دولار أمريكي لقاء استعادة المواطن أملاكه ومحاله التجارية في مدينة عفرين.

وفي قرية باسوطة بناحية شيراوا بريف عفرين أقدم عناصر من فصيل “الحمزة” على سرقة الكابلات الكهربائية من محطة مياه الشرب، وبيعها في سوق معروف بـ “سوق الحرامية” في مدينة عفرين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى