نشاطات

عضو المجلس الرئاسي لمجلس سوريا الديمقراطية يلقي محاضرة في شتوتغارت

بناء على دعوة  من منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD ألقى عضو المجلس الرئاسي لمجلس سوريا الديمقراطي السيد حسن محمد علي محاضره سياسية تطرق فيها الى السياسة العامة في شمال سوريا /روج افا ، واخر المستجدات والتجاذبات والصراع المستمر الذي تعيشه سوريا على وجه الخصوص و المنطقه بشكل عام وما حققته ثورة اخوة الشعوب في شمال وشرق سوريا.

حضر المحاضرة عدد كبير من ابناء الجالية في مدينة شتوتغارت الالمانية والمناطق القريبة ، تكلم حسن محمد علي في سياق محاضرته عن الوضع في عفرين المحتلة من قبل الدولة المارقة على القانون الدولي تركيا ومرتزقتها من المتطرفين والارهابيين في صفوف المعارضة السورية ، وتحدث عن طرق الحل للازمة السوريه حسب رؤية مجلس سوريا الديمقراطي .

واوضح في قرائه واسعة ومفصلة اخر الاحداث ، وكيفيه اخذ التدابير اللازمه والتصدي لهجمات الجماعات الراديكاليه المتطرفه المتمثله في  داعش والدوله التركيه التي تشكل خطرا حقيقيا على المنطقة برمتها  و اتخاذهم  للتدابير اللازمة . 

واشار الى سياسة  الدول العظمى في المنطقة وطريقة التعامل مع شعوب المنطقة حسب المصالح ، وفي الختام تم الاستماع الى استفسارت واسئله الحضور والتي تم الإجابة عليها بكل شفافية .

زر الذهاب إلى الأعلى