مانشيتنشاطات

سلسلة لقاءات مع المنظمات المجتمعية تجريها ممثلية الـPYD في باشور كردستان

في إطار تطوير العلاقات مع المنظمات المدنية والمجتمعية والثقافية زار وفد من ممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في باشور كردستان منظمتي ياسنا لتطوير الفلسفة الزردشتية، ومنظمة آشنا للفلسفة الزردشتية ومركز زردشتيّ كردستان.

هذا وضم الوفد الزائر لمنظمة ياسنا لتطوير الفلسفة الزردشتية كل من: ممثل الـPYD في باشور كردستان سليمان عرب، وأعضاء لجنة العلاقات محمود رشو وعفاف شيخو، وكان في استقبالهم آزاد سعيد مدير منظمة ياسنا، اسروان قادروك كاهن المعبد، عصام أورهان عفريني ومحمد أمين أعضاء إداريين في المنظمة.

خلال الزيارة تم تبادل الآراء بغية تعرف الطرفين عن كثب على الطرف المقابل وشرح فل، كما وتم الاتفاق على عقد الندوات وإعطاء المحاضرات التوعوية المشتركة.  

وفي السياق زار وفد من ممثلية الـPYD منظمة آشنا للفلسفة الزردشتية ومركز زردشتيّ كردستان، وضم الوفد الزائر ممثل الحزب سليمان عرب وعضو لجنة العلاقات محمود رشو، أما في استقبالهم كان الاستاذ فرهاد بير، آشنا حسن، حسين أكري، حيث تمحور اللقاء عن ثورة روج آفا وانضمام الإيزيديين إليها وكيفية اتخاذها مبدأ أخوة الشعوب أساساً، وتطرق الطرفان إلى الوحدة الكردية وأكدا على ضرورتها.

زر الذهاب إلى الأعلى