الأخبارمانشيت

زعيم المافيا التركي يوقف فيديوهاته بسبب التهديد بالاغتيال

أفاد مقربون من زعيم المافيا التركي (سادات بيكر) بأنه أوقف نشر مقاطع الفيديو التي يفضح من خلالها شخصيات بارزة بتركيا، وذلك بعد أن تلقى تحذيراً من دولة الإمارات حول احتمال تعرضه للاغتيال.

وقال (إيمري أولو) المقرب من (بيكر): إن السلطات الإماراتية أبلغت زعيم المافيا التركية بأن هناك خطراً على حياته بسبب طبيعة الفيديوهات التي ينشرها, مضيفاً بأن (بيكر) أوقف بث الفيديوهات بسبب هذا التحذير, ومؤكداً بأنه سيعاود نشر الفيديوهات التي تفضح الحكومة التركية عندما ينتقل إلى بلد جديد غير الإمارات الأسبوع المقبل.

وكان مسؤولون إماراتيون قد استدعوا زعيم المافيا (سادات بيكر) بسبب كثرة الادعاءات المثارة بحقه, وأبلغوه أنه كسائر الأجانب يُعد ضيفاً داخل بلادهم نظراً لعدم وجود قرار من الإنتربول الدولي بحقه، وأوضحوا له بأنهم تلقوا العديد من التقارير حول احتمال تعرضه للاغتيال, وأنه لا توجد أية مشكلة تتعلق بوجوده داخل البلاد أو مغادرتها، وتعاملوا معه بكل احترام مثلما يتعاملون مع أي إنسان عادي.

وكان سادات بيكر قد أعلن أنه سيوقف نشر مقاطع الفيديو لحين الانتقال إلى مكان آخر بعد أن أصبح الفندق الذي يقيم فيه معروفًا، وذلك بعد أن توعّد بنشر مقطع فيديو عن أردوغان، ثم إعلانه تأجيل هذه الخطوة إلى ما بعد لقاء أردوغان مع الرئيس الأميركي (جو بايدن) في قمة الناتو.

زر الذهاب إلى الأعلى