PYD منظمة الجزيرةالأخبارالمرأةروجافامانشيت

دعماً لأبنائهم مجلس المرأة لحزبنا في الخطوط الأمامية


دعما لابنائهم ضمن قوات سوريا الديمقراطية وقوات الامن الداخلي الذين يقومون بمحاربة داعش، بادرة مجلس المرأة بحزب اتحاد الديمقراطيPYD بمبادرة أخرى وقامت بتوزيع الحلويات على القوى الامنية المرابطة بحي غويران دعما وتأكيدا على الوقوف إلى جانب أبنائهم في جبهات القتال.
وحول هذه المبادرة تحدثت زهرة سمعو ناطقة مجلس المرأة قائلة: ” الهدف الاساسي للمجموعات الإرهابية هو نشر الفوضى والقتل وعدم الاستقرار في المنطقة وانعاش تنظيم داعش الإرهابي من جديد ولكن بمقاومة قواتنا وبتلاحم وتكاتف جميع المكونات الموجودة في منطقة الحسكة والإرادة القوية لقوات حماية الشعب والمرأة وقسد وقوات الامن الداخلي تمكنت قواتنا من كسر داعش والفصائل الإرهابية المرتبطة بها مرة أخرى”.
وأكدت زهرة سمعو ان تقديم الدعم والمساندة المعنوية للقوات ولابناء المنطقة الذين يحاربون الإرهاب والاحتلال التركي هو جزء مهم في المشاركة في تأمين الاستقرار في المنطقة.
وبدورها نوهت نسرين علي عضوة مجلس المرأة الى أنهم مستمرون بتقديم الدعم المعنوي للمقاتلين كونهم قدموا الغالي والنفيس في سبيل أن تعيش الشعوب بأمان واستقرار وعلى هذا الاساس استذكرت جميع الشهداء اللذين استشهدوا بالمقاومة البطولية بسجن الصناعة بحي غويران واكدت بانهم سائرون على نهج الشهداء لان حزب الاتحاد الديمقراطي حزب الشهداء والنضال الثوري الديمقراطي.

زر الذهاب إلى الأعلى