مانشيتنشاطات

دائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية تهنئ الرئاسة المشتركة لحزبنا

زار اليوم السبت (7 آذار 2020) وفد من دائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية، حزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD لتهنئته بعقد مؤتمره الثامن وانتخاب عائشة حسو وأنور مسلم كرئاسة مشتركة للحزب.

واُستقبِلَ الوفد في المركز العام للحزب بمدينة قامشلو، من قبل عائشة حسو الرئاسة المشتركة للحزب وخليل عثمان عضو الهيئة التنفيذية، وسما بكداش عضو هيئة الرئاسة المشتركة للحزب.

أما الوفد الزائر فتألف من: “عبد الكريم عمر الرئيس المشترك لدائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية، فنر الكعيط نائب الرئاسة المشتركة، سناء دهام  – عبد الرحمن أعضاء الهيئة الإدارية، بيريفان شيخو مسؤولة المالية، شيندا من مكتب توثيق الحقائق، ورانيا خليل من مكتب البروتوكول.

هذا وقدم وفد دائرة العلاقات الخارجية للإدارة الذاتية خلال زيارته لحزبنا التهاني بعقد المؤتمر الثامن المنعقد تحت شعار <بالاتحاد الديمقراطي ندحر الاحتلال، نطور الإدارة الذاتية ونبني سوريا الديمقراطية> على مدار يومي (24-25 شباط 2020) في مركز آرام ديكران للثقافة والفن ببلدة رميلان التابعة لمقاطعة قامشلو في إقليم الجزيرة.

وتمنى الوفد الزائر التوفيق والنجاح لحزبنا ولرئاسته المشتركة في المهام الموكلة إليهم.

كما تطرق الحديث حول الوضع الراهن في المنطقة بشكل عام، وروج آفا بشكل خاص، ووضع الحزب في المرحلة الحالية بعد انعقاد المؤتمر الثامن، وضرورة تحقيق القرارات الصادرة عنه في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة.

وبدورها شكرت عائشة حسو الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD الوفد، وأكدت على المضي قدماً في عملهم لتحقيق آمال وتطلعات الشعب.

زر الذهاب إلى الأعلى