الأخبار

حزب الحداثة و الديمقراطية لسورية: عفرين عصية على الغزاة

اصدر حزب الحداثة و الديمقراطية لسورية بياناً حول العدوان التركي الاجرامي على عفرين مؤكدا انها صامدة وعصية على الغزاة وليس أمامنا إلا الاعتماد على أنفسنا وارادتنا وفيما يلي نص البيان :

 بيان
ايها السوريون من كل المكونات :
تدخل اليوم الحرب العدوانية على عفرين اسبوعها الثاني و لا تزال الحملة الاجرامية التركية تجر ذيول الخيبة والعجز عن احراز اي تقدم ، فعفرين و قراها صامدة و شامخة و عصية على الغزاة ، و اهلها يبدون في كل يوم مزيدا من الاصرار على المضي بمشروع الحياة الحرة و الحداثة الديمقراطية . و هكذا و اذ تمضي عملية “كره الزيتون “في صب حقدها على ارادة الحرية لمواطني شمال سورية خصوصا وجميع السوريين عموما ، تزداد صلابة تجربةشمال سورية و يزداد الايمان بنجاحها و تجذرها ،و كأن مكر التاريخ يضلل القائمين على هذه العملية العدوانية فيكونوا ضحايا لرغبتهم في انتهاك حق السوريين الذين قرروا خلق لحمة و عناصر ارادة جديدة بينهم قائمة على فلسفة الامة الديمقراطية .
ايها السوريون ،اهلنا من كل المكونات :
ليس امامنا الا النصر ، و ليس امامنا الا الاعتماد على انفسنا و ارادتنا اولا و قبل كل شيء ، و كما اذهلنا العالم في كوباني بحيث امست ايقونة للمقاومة في هذا العالم ، سنذهل العالم في عفرين و سنقدم للعالم امثولات لا تنضب عن حبنا للحياة و دفاعنا عن قيم الانسان و الحرية . و ليس من قبيل تقوية العزائم و انما مما تفرضه عوامل الواقع ، ستنتصر عفرين و ستنتصر مكونات شمال سورية و سيزداد انكشاف الوجه القبيح للاردوغانية كما انكشف قبلا وجه الاسدية . و سيعرف العالم ، المتفرج المتضامن ، كما المتواطئ ، ان الحل النهائي للسلم الاقليمي في المنطقة و العالم ، و درء كوارث الاستبداد و الارهاب و اثارهما التي ضربت معظم العالم المتقدم ، سيخرج من هذه المنطقة ، من تجربتها العملية كما من السقف النظري الفلسفي الذي تنشد اليه .و ان غدا لناظره قريب
حزب الحداثة و الديمقراطية لسورية
مجلس الادارة السياسي
٢٧/١/٢٠١٨

زر الذهاب إلى الأعلى