مانشيتنشاطات

حزب الاتحاد الديمقراطي يستذكر الشهيد خالد كوتي

في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد المناضل خالد كوتي تجمع المئات من أهالي إقليم الفرات ومؤسسات الإدارة الذاتية والأحزاب السياسية وشخصيات من جميع مناطق روج آفا وبحضور شاهوز حسن الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD وغالبية اعضاء الحزب في مزار الشهداء بقرية تنوزة في مقاطعة كري سبي.

هذا وبدأ الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الحرية والكرامة، بعدها تم إلقاء عدة كلمات منها كلمة باسم عائلة الشهيد خالد ألقاها محمد عارف كوتي، حيث أكد على الاستمرار  في النضال على نهج جميع شهدائنا، وأن السير على درب الشهيد خالد في الكفاح والحرية يقع على عاتقنا جميعاً.

ثم ألقى شاهوز حسن الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي كلمة أوضح من خلالها أن ثورة روج آفا تتعرض للعديد من الهجمات الخارجية كوننا نعمل على عيش جميع مكونات المنطقة بحرية وأخوة دون أي تفرقة وعنصرية.

وأكد: بمقاومة واتحاد شعبنا استطعنا إنهاء داعش عسكرياً، وأن النضال ما زال مستمراً للوقوف في وجه كل الذين لا يرغبون بوجود نظام ديمقراطي، مشيراً إلى ضرورة العمل على تحقيق جميع مطالب الشعب وفق نهج الأمة الديمقراطية وفكر وفلسفة القائد عبد الله أوجلان.

زر الذهاب إلى الأعلى